الجديد أين تجد خط محمول المصرية للاتصالات؟

Share:
11111111
افتتحت الشركة المصرية للاتصالات، أمس، أول مركز خدمة عملاء لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، الكائن بشارع أحمد عرابي، بالمهندسين،

بدأت الشركة المصرية للاتصالات، اليوم الثلاثاء، بيع خطوط محمول الشبكة الرابعة، في السنترالات التابعة لها، وفروع شركة "تي اي داتا".
وكانت الشركة افتتحت أمس أول مركز خدمة يحمل شعارها الجديد "WE" الذي يعني بالعربية "نحن"، في سنترال أحمد عرابي بالمهندسين.
وبلغ سعر الخط 15 جنيها، وتوافد على شرائه عدد كبير من المواطنين في مركز خدمة أحمد عرابي، بحسب ما رصدته محررة مصراوي.
وقال ممثل خدمة العملاء، لمصراوي، عبر الهاتف، إن الشركة تبيع خطوط المحمول في كل المحافظات، وأشار إلى أنه لم يتم تشغيل كل مراكز البيع المستقلة حتى الآن، وأن الخطوط متوفرة في "السنترالات الكبيرة".
وأضاف مصدر مسؤول، في الشركة، أن الموزعين المعتمدين، لبيع الخطوط وتقديم خدمات المحمول، لم يجهزوا حتى الآن، وأن البيع في السنترالات وفروع تي اي داتا التي أصبحت تحمل اسم المصرية للاتصالات.
وأشار المصدر إلى أن الشركة خصصت أماكن في السنترالات الكبيرة، لخدمة العملاء، من أجل بيع الخطوط، والتعامل مع الراغبين في الاشتراك بخدمات الشبكة الرابعة.
وقال ممثل خدمة العملاء، إن السنترالات تعمل من الساعة 9 صباحا إلى 9 مساءا، ويمكن للراغبين في شراء الخطوط الاتصال على رقم 111 لمعرفة أقرب سنترال لهم في المحافظة.
وأضاف أن تشغيل الخط يتم فورا بعد شرائه وكذلك الحال بالنسبة لباقة الإنترنت


ليست هناك تعليقات