اقتناء بدلة من بين المعروض في المتاجر

Share:
11111111

اقتناء بدلة من بين المعروض في المتاجر

suit
تعد هذه الطريقة الأسرع والأسهل لشراء بدلة، لأن كل ما عليك فعله، هو الذهاب إلى أي مركز تجاري، وتحديداً إلى متاجر التجزئة
التي تبيع تشكيلة من البدلات الرجالية فقط، حيث ستكون خياراتك محدودة هناك. في المقابل، ليس من المفترض أن تزور كل المتاجر المتخصصة في بيع البدلات، كل ما تحتاجه هو البحث بتمعن ودقة أكثر في محل واحد، حتى تجد البدلة التي تناسبك.
وفي حال كنت تحتاج بدلة لترتديها في حفل زفاف أحد معارفك الذي سيقام في نهاية هذا الأسبوع والذي نسيته (ومن حسن الحظ أنه ليس زواجك) عليك التوجه مباشرة للرف الأول الذي يعترض طريقك في المحل، ثم بادر باختيار البدلة التي تراها مناسبة أكثر من بين السلع المتاحة.
من جهة أخرى، إذا اكتشفت أن مقاسها كبير أو منطقة الخصر واسعة، ما عليك سوى أخذها للخياط وفي غضون يومين أو ثلاثة أيام فقط، سيقوم بإجراء التعديلات اللازمة.
من ناحية أخرى، قد تختلف أسعار البدلات حسب الشركة المصنعة، فمثلاً يمكنك أن تجد بدلة بسعر 39.99 دولار أميركي من إنتاج شركةH&M، في حين سيبلغ سعر بدلة كلاسيكية من محل Tip Top 250 دولاراً أميركياً. وعلى الرغم من ذلك، لن يكون هذا النوع من البدلات على مقاسك بالضبط.
ومن هذا المنطلق، إن كانت ميزانيتك تتيح لك شراء بدلة باهظة الثمن تكلف ما بين 500 و800 دولار أميركي ولك متسع من الوقت، بإمكانك البحث في المحلات التي توفر خدمة "صنعت لك خصيصاً".

ليست هناك تعليقات